وزعت مؤسسة الأَنوار النجفية/ قسم أيتامنا المستحقات الشهرية على الأَيتام المسجلين لديها والذين بلغت أَعدادهم (3008) يتيماً يتسلمون المستحقات الشهرية من المؤسسة.

مسؤول قسم أَيتامنا في المؤسسة أوضح في تصريح صحفي أَن المؤسسة هيأت كل السبل الصحية الكفيلة لتطبيق قرارات خلية الأَزمة لمنع العدوى من فيروس كورونا، ووجهت كوادرها إلى استقبال عوائل الأَيتام للمباشرة بتوزيع رواتب لشهر تشرين الأَول على أَكثر من ثلاثة الآف يتيم من أيتام محافظة النجف الأَشرف.

وبينّ في حديثه أَن المشملين بالتوزيع هم عوائل الأَيتام وأَيتام الحوزة العلمية، وأَن التوجيه شمل فروع المؤسسة في كافة المحافظات والعمل انطلق فيها بوقت واحد، آملين خلال الأَيام المقبلة أن يصل التوزيع وبالكامل لعوائل الأَيتام.

إِلى ذلك أضاف أَن قسم أَيتامنا يرعى مجموعة من البرامج الإِنسانية والتنموية لشريحة الأَيتام في العراق ورعت الآلاف من الأَيتام خلال السنوات الماضية عاملين على رفع قدراتهم على العمل والابداع، وذلك ضمن برنامج تربوي معد وفق الأطر العلمية وبالتعاون مع خبراء اجتماعيين.

من جانبها العوائل قدّم شكرها وامتنانها لمؤسسة الأنوار النجفية وما تقدمه من خدمات جلية واهتمام وافر لشريحة مهمة ألا وهي شرائح الأيتام

.